مروج عملات مزورة .. هل وقعتم ضحية أعماله ؟

2016-10-24 | 14:08
مروج عملات مزورة .. هل وقعتم ضحية أعماله ؟
أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه، بتاريخ 23/09/2016، ورد مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه قيام شخص مجهول الهوية بترويج عملة مزيفة في مطعم بمدينة صيدا، فأحيل إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية للمتابعة.
 
ونتيجة للتحريات الحثيثة تمكن المكتب المذكور من رصد الفاعل وتوقيفه بتاريخ 23/10/2016، في بلدة البيرة - عكار، وهو: أ . س . ( مواليد عام 1977، لبناني) وضبط بحوزته ورقتان من فئة المئة دولار ومثلهما من فئة المئة ألف ليرة لبنانية جميعها مزيفة، وتبين أن اللبنانية منها تحمل الرقم التسلسلي ذاته الذي وجد على الورقة التي كان قد أعطاها لصاحب المطعم في مدينة صيدا، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.
 
وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه، الحضور إلى المكتب المذكور، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون - ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الإتصال على الرقم: 290881/01، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
ولفتت إلى أهمية الإفادة عن أية معلومة من شأنها كشف وتوقيف المرتكبين على اختلاف أنواعهم، وتؤكد على الطابع السري لأسماء المبلغين.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق