استشهاد عسكري في الجيش اللبناني وإصابة آخرين في كمين في الهرمل

2018-09-24 | 20:07
views
مشاهدات عالية
استشهاد عسكري في الجيش اللبناني وإصابة آخرين في كمين في الهرمل
تعرضت دورية للجيش اللبناني لإطلاق نار محلة مرجحين في الهرمل، أثناء قيامها بتنفيذ مداهمة لأحد تجار المخدرات المدعو ح.ع، بحسب مراسل "الجديد" في المنطقة شوقي سعيد.

وعلى الاصر، استشهد العسكري في الجيش اللبناني ق.و وأصيب سبعة عسكريين آخرون تم نقلهم إلى مستشفيات  الهرمل للمعالجة.

وأكّدت مصادر أمنية لـ"الجديد" سقوط شهيد من الجيش وإصابة ٥ آخرين "خلال قيام دورية لاستخبارات الجيش بمهمة امنية في الجرود الغربية للهرمل تعرضت لاطلاق نار من قبل مطلوبين".
 
وأشارت المصادر الى أنّ تجار المخدرات الذين اشتبكوا مع دورية الإستخبارات فرّوا باتجاه الجرود، في حين استقدم الجيش تعزيزات الى المكان.
ولاحقاً اعلنت قيادة الجيش مديرية التوجيه أنه وأثناء قيام دورية من مديرية المخابرات بملاحقة أحد تجّار المخدرات في منطقة مرجحين – الهرمل، تعرضت لإطلاق نار من قبل مجهولين، ما أدى إلى استشهاد أحد العسكريين وإصابة ستة آخرين، واستقدمت قوى الجيش تعزيزات إلى المنطقة لملاحقة المطلوبين. وتجري متابعة الموضوع.

 

 

استشهاد عسكري في الجيش اللبناني وإصابة آخرين في كمين في الهرمل
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق