ادّعيا أنّهما من آل زعيتر... توقيف سارقين في عين المريسة

2017-06-24 | 11:40
ادّعيا أنّهما من آل زعيتر... توقيف سارقين في عين المريسة
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه بعد منتصف ليل 23/06/2017 ورد اتصال هاتفي على رقم النجدة يفيد عن سرقة شخصين مجهولين سلسال و "بلاك" من الفضة في محلة عين المريسة.
 
وعلى الفور "توجهت دورية من مفرزة الاستقصاء في وحدة شرطة بيروت الى المحلة، وبنتيجة التحريات والاستقصاءات تبين أن السارقين قد فرّا الى مبنى يستأجره عمّال من التابعية السورية، حيث تم رصد المشتبه بهما وتوقيفهما وهما: ع. ر. (مواليد العام 1998، سوري) وم. ا. (مواليد العام 2001، سوري)".
 
وضبط بحوزة الموقوفين السلسال والـ"بلاك" المذكورين، بحسب بيان المديرية العامبة، إضافة الى دفتر لفّ سجائر وأجهزة خلوية وعدد من السلاسل والـ"بلاكات" الفضة.
 
كما أفاد "أحد الأشخاص من التابعية ذاتها، أنه تعرّض للسرقة من قبل هذين الشخصين قبل يومين عن طريق التهديد مدّعين أنهما من آل زعيتر، لكنهما لم يعثرا بحوزته على أي شيء قابل للسرقة".
 
وأحيل الموقوفان الى مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معهما، بناء على إشارة القضاء المختص.
 
 
ادّعيا أنّهما من آل زعيتر... توقيف سارقين في عين المريسة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق