بيان لـ"حزب الله" حول مقتل الصماد في اليمن

2018-04-24 | 13:11
بيان لـ"حزب الله" حول مقتل الصماد في اليمن
تقدم "حزب الله"، في بيان، من "القيادة اليمنية ومن المجلس السياسي الأعلى ومن حركة أنصار الله والشعب اليمني العزيز بأسمى آيات العزاء والمواساة والتبريك باستشهاد الرئيس صالح علي الصمّاد رئيس المجلس السياسي الأعلى رئيس المكتب السياسي لأنصار الله الذي عاش حياة عامرة بالجهاد والتضحيات والعمل الشاق والدؤوب خدمة ودفاعاً عن الشعب اليمني العظيم".

وأضاف: "إن هذا الرجل الاستثنائي الذي تحمّل المسؤولية في أصعب مرحلة وواجه أعتى عدوان في المنطقة، حقق أغلى أمانيه فقضى شهيدا في أرضه التي دافع عنها وبين شعبه الذي أحبه وبقي معه حتى آخر رمق من حياته".

وتابع البيان: "إننا في حزب الله إذ ندين بأقصى العبارات هذه الجريمة الوحشية التي ارتكبها العدوان الأميركي السعودي والتي استهدفت رئيساً شريفاً، نندد بشدة بهذه الاستباحة المتمادية التي غدرت بإحدى أبرز القيادات اليمنية الشجاعة. إن حزب الله الذي آلمه ما جرى وما يجري على الساحة اليمنية منذ أكثر من ثلاث سنوات، من مجازر وجرائم قتل يومية لم توفر مآتماً وأفراحاً وأسواقاً شعبية ومرافق البلد وبناه التحيتة، يستغرب ويدين هذا الصمت الدولي المريب الذي لم يحرّك ساكنا تجاه استهداف رمز كبير من رموز اليمن، ويدعو من لديه بقية ضمير في العالم من حكومات ومنظمات أهلية وشعوب إلى وقفة حقيقية إلى جانب الشعب اليمني المظلوم وإلى فضح العدوان الأميركي السعودي والعمل الجاد لوقفه".

وختم: "إن الشعب اليمني الصامد والصابر الذي لم يضعف أو يتراجع أمام همجية العدوان طيلة أكثر من 1100 يوم هو قادر بوحدته وتكاتفه والتفافه حول قيادته الصادقة والشجاعة على تجاوز هذا المصاب الجلل، وإن شعباً عظيماً مضحياً ملأ ساحات الجهاد هو شعب منتصر لا محالة".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق