رياض سلامة: لبنان حافظ على نمو ايجابي رغم الظروف الصعبة

2017-11-23 | 07:27
رياض سلامة: لبنان حافظ على نمو ايجابي رغم الظروف الصعبة
 أكد حاكم مصرف لبنان الدكتور رياض سلامة "توأمة الإعمار والتنمية: معا لمواجهة التحديات الاقتصادية"، أن "تطبيق المعايير الدولية أمر ضروري ليبقى القطاع المصرفي اللبناني منخرطا في العولمة المصرفية".
ورأى سلامة خلال افتتاح اعمال المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2017  أن "للقطاع المصرفي أهمية كبيرة في التنمية الاقتصادية ومصرف لبنان يبذل جهودا كبيرة لتطوير الشمول المالي"، لافتا الى أن "القطاع المصرفي يساهم في تطوير وتنمية الاقتصاد من خلال الخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدمها".
وقال: "حافظ لبنان على نمو ايجابي في ظروف صعبة تمر بها المنطقة ونؤكد على استمرار الاستقرار النقدي". وأوضح ان "مصرف لبنان يسعى الى تطوير انظمة الدفع هذه عبر خطة لترسيخ الامان في التبادل الالكتروني"، لافتا الى أنه "اصبح لدى القطاع المصرفي احتياط كاف لمواجهة اي تباطؤ اقتصادي ان حصل". 
 
 
رياض سلامة: لبنان حافظ على نمو ايجابي رغم الظروف الصعبة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق