بو عاصي يغرد متوجهاً إلى أبي خليل.. والأخير يرد من دون أن يسميه!

2018-06-23 | 12:05
بو عاصي يغرد متوجهاً إلى أبي خليل.. والأخير يرد من دون أن يسميه!
توجه وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال بيار بو عاصي الى وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال سيزار أبي خليل، عبر "تويتر"، بالقول: "الى الزميل سيزار ابي خليل، ونحن نسأل دائما ماذا فعل تكتل التغيير والإصلاح في حينه لمنع تدفق مليون ونصف مليون نازح سوري الى لبنان من دون أي رقابة فعلية للدولة؟!".

واضاف بو عاصي: "وزارة الشؤون الاجتماعية تحملت مسؤولياتها في متابعة الشأن الإنساني البحت للنازحين السوريين. اما اذا كان المطلوب التعمية على مسؤولية من كان في السلطة في حينه والفشل في إدارة ملف الكهرباء وقبلها الاتصالات، فاستهداف وزراء "القوات اللبنانية" ووزارة الشؤون الاجتماعية يصبح مفهوماً".

فردّ أبي خليل على بو عاصي، عبر "تويتر"، من دون أن يسميه: "يمكن الزميل كان بعدو بفرنسا ومش متابع هيديك الفترة... اللبنانيين بيعرفوا مين وقف بوج تدفق النازحين ومين اللي اتهمه بالعنصري!".
بو عاصي يغرد متوجهاً إلى أبي خليل.. والأخير يرد من دون أن يسميه!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق