بالفيديو والصور- ترجل من سيارته وتحدث الى مارون قبل ان يطلق النار عليه... جريمة قتل مروعة في مجدليون

2017-06-22 | 03:31
views
مشاهدات عالية
بالفيديو والصور- ترجل من سيارته وتحدث الى مارون قبل ان يطلق النار عليه... جريمة قتل مروعة في مجدليون
توفي المواطن مارون حنا نهرا البالغ من العمر  47 عاماً من بلدة عين الدلب -شرق صيدا متاثراً بجراحه جراء اطلاق النار عليه اثناء تواجده في سيارته في منطقة مجدليون.
وفي التفاصيل فقد نقل نهرا بحال الخطر الى مركز لبيب الطبي في صيدا بعد تعرضه لاطلاق نار اثناء وجوده داخل سيارته في منطقة مجدليون حيث اصيب بأربع طلقات نارية.

وبحسب مراسل "الجديد" في صيدا عفيف الجردلي فانه وبعد معاينة كاميرات ضالمراقبة المثبتة في محيط المكان في مجدليون تبين ان شخصا يستقل سيارة من نوع مرسيدس فضية اللون تحمل الرقم 116518/ص كان ينتظر الضحية مارون نهرا اثناء مروره وقد توقف الضحية بالقرب من سيارة القاتل الذي ترجل منها وتحدث اليه قبل ان يطلق النار باتجاهه من سلاح حربي.

 

 وقد صودف مرور سيارة لقوى الامن الداخلي اثناء هروب القاتل بالسيارة الى جهة مجهولة، وتم التحقق من ملكية لوحة سيارة المرسيدس فتبين انها تعود للفلسطيني (خليل ح.) وجاري البحث عن السيارة ومطلق النار.

 

 

 

 

 

 

  

الى ذلك اكدت مصادر امنية ان التحقيقات تدور حول معرفة هوية الشاب الذي كان يستقل السيارة واذا ما كان هو صاحب السيارة ام انها مسجلة باسم شخص ثاني، اضافة الى معرفة اذا ما كانت هناك علاقة تربط الضحية بالقاتل خصوصا وان القاتل كان ينتظره وتحدث اليه قبل ان يطلق النار عليه.

وحضرت القوى الامنية الى المكان وفتحت تحقيقا بالحادث لمعرفة ملابساته، و تبين ان نهرا اصيب باربع رصاصات اثنتان في صدره وواحدة في وجهه وواخرى في كتفه.
 
 
بالفيديو والصور- ترجل من سيارته وتحدث الى مارون قبل ان يطلق النار عليه... جريمة قتل مروعة في مجدليون
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق