انعقاد اللقاء التشاوري في القصر الجمهوري... أول مصافحة بين عون وفرنجية في بعبدا

2017-06-22 | 07:51
views
مشاهدات عالية
انعقاد اللقاء التشاوري في القصر الجمهوري... أول مصافحة بين عون وفرنجية في بعبدا
انعقدت طاولة اللقاء التشاوري التي دعا اليها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.
ويشارك في اللقاء رؤساء الاحزاب المشاركين في الحكومة واللافت حضور رئيس تيار المردة النائب الممدد لنفسه للمرة الثالثة سليمان فرنجية اللقاء وهي المرة الاولى التي يزور فيها القصر الجمهوري في عهد الرئيس عون.
كما يشارك في اللقاء رئيسي مجلس النواب الممدد له نبيه بري والحكومة سعد الحريري و النائب الممدد لنفسه محمد رعد ممثلاً الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ورئيس اللتيار الوطني الحر وزير الخارجية جبران باسيل اضافة الى الوزير مروان حمادة ممثلاً رئيس اللقاء الديمقراطي النائب الممدد لنفسه وليد جنبلاط الموجود في موسكو و رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع .
ويشارك ايضاً في اللقاء رئيس حزب الطاشناق النائب الممدد لنفسه آغوب بقرادونيان و رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الوزير علي قانصوه ورئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب الممدد لنفسه طلال ارسلان .
وقد توسط الرئيس عون الطاولة بعد مصافحته الحضور لا سيما فرنجية قبل بدء الاجتماع الذي استهله عون بكلمة في كل ما هو ميثاقي وسياسي واقتصادي واصلاحي، بهدف تفعيل العمل الحكومي والنيابي وفق تصور عملي غير فضفاض.
كما سيكون هناك بيان عقب الاجتماع. 
 
 
انعقاد اللقاء التشاوري في القصر الجمهوري... أول مصافحة بين عون وفرنجية في بعبدا
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق