من يمنع صهاريج "كهرباء لبنان" من تفريغ حمولتها في معمل بعلبك؟!

2017-04-21 | 07:53
من يمنع صهاريج "كهرباء لبنان" من تفريغ حمولتها في معمل بعلبك؟!

أعلنت "مؤسسة كهرباء لبنان" في بيان لها انه ومنذ تاريخ 20/3/2017، يقوم بعض المواطنين بتحريض من متعهدي النقل بالصهاريج باعتراض صهاريج تعود ملكيتها للمؤسسة ومنعها من تفريغ حمولتها من مادة المازوت في خزانات معمل بعلبك. علما ان توقف هذا المعمل يؤدي الى وصول التيار الكهربائي الى أبناء المنطقة بفولتية منخفضة كما يحرمهم من تغذية كهربائية إضافية.
واضاف البيان:" لذلك، ونزولا عند تمنيات نواب المنطقة، ستباشر المؤسسة وكبادرة حسن نية بنقل المحروقات بالصهاريج بمؤازرة القوى الأمنية وتشغيل المعمل مجددا لتأمين ساعات تغذية إضافية بالفولتية المطلوبة، متمنية من النواب الكرام والفاعليات البعلبكية المساعدة على تأمين دخول صهاريج المؤسسة الى معمل بعلبك بشكل منتظم."
وتابع البيان :" في حال استمرار أو تكرار الممارسات المذكورة، فإن مؤسسة كهرباء لبنان ستكون مضطرة لإيقاف المعمل مجددا لحين السماح بدخول صهاريجها اليه بشكل طبيعي". 
وختم :" يذكر ان المؤسسة قد قامت بشراء خمسة صهاريج لنقل المحروقات الى معامل الإنتاج تخفيضا للنفقات المالية المترتبة على الاستعانة بمتعهدي نقل المحروقات، وذلك حفاظا على المال العام". 

 
من يمنع صهاريج "كهرباء لبنان" من تفريغ حمولتها في معمل بعلبك؟!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق