بري: تأهبوا وهبوا.. أمن البقاع أمن لبناني

2018-06-20 | 09:14
بري: تأهبوا وهبوا.. أمن البقاع أمن لبناني
أصدر رئيس مجلس النواب نبيه بري بياناً حول الاوضاع الامنية في البقاع، قال فيه: "كانت دائماً صفة البقاع الذي إشتهر بها: الثائر على الإستعمار والإنتداب الذي يلتحق بالجبال والمناطق الوعرة التي شكلت قواعد إرتكازه وهو هو الذي توأم الجنوب في مقاومته ومنع الفتنة إذاء الإرهاب على تخومه. غير أنّ محاولات مستمرة منذ سنوات لتشويه صورته وإظهاره بمظهر الخارج عن القانون. ولبنان كل لبنان يكتفى بالتفرج فما المقصود؟!"

وأضاف: "أأنفار من عشائر ليسوا بالعشائر بل هم أولا وآخرا ضد عشائرهم....وليس مقنعاً أنّ أجهزة الأمن والجيش والدولة لا تستطيع القبض عليهم وتخليصهم من أنفسهم وتخليص البقاع والوطن منهم. القصة قصة هيبة والحق الحق لا هيبة للدولة. فتأهبوا وهبوا، أمن البقاع أمن لبناني، والتنمية والإستثمار كما الأمن والأمان يتلازمان".

وختم بري: "أشد على يد فخامة الرئيس ميشال عون بالقول أهلنا في البقاع محتاجون لدولة يحملون هويتها فقط دون غُنم منذ أن كان لبنان". 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق