توقيف أحد أفراد عصابة سرقة سيارات في ببنين

2017-07-19 | 12:45
توقيف أحد أفراد عصابة سرقة سيارات في ببنين
أصدرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة بلاغاً قالت فيه إن مفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الإقليمي تمكنت، بتاريخ 18/7/2017، من معرفة هوية أحد افراد عصابة سرقة سيارات وتحديد مكان تواجده.
 
وعلى الاثر، وبناء لاشارة القضاء المختص، قامت إحدى دوريات المفرزة المذكورة بمداهمته وتوقيفه في محلة ببنين / عكار، ويدعى: ع. ش. (مواليد عام 1973، لبناني).
 
وضبط بحوزة الموقوف حبوب مخدرة كما عُثر في داخل سيارته نوع "ب أم" على 3 لوحات مزورة بأرقام مختلفة كان يضعها على الآلية أثناء قيامه بالسرقات، وتم حجزها عدلياً.
 
واعترف الموقوف بحسب بلاغ قوى الأمن بقيامه بسرقة 5 سيارات من محلتي الدورة والعقيبة، بالاشتراك مع الموقوف (ن. س.)، حيث كانا يبيعانها الى احد الاشخاص الذي كان يقدم على تفكيكها واعادة بيعها، كما تبين انه يوجد بحقه مذكرتي توقيف بجرم كسر وخلع وسرقة سيارات، وهو من اصحاب السوابق.
 
وأودع الموقوف والمضبوطات القضاء المختص بواسطة مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية، فيما العمل مستمر لتوقيف شريكهما.
 
 
توقيف أحد أفراد عصابة سرقة سيارات في ببنين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق