الاعلام الحربي يرد: ليس للاميركيين أي وجه حق في حرية تحديد اين يتجه الجيش السوري

2017-05-19 | 05:04
views
مشاهدات عالية
الاعلام الحربي يرد: ليس للاميركيين أي وجه حق في حرية تحديد اين يتجه الجيش السوري

اشار مصدر أمني للاعلام الحربي الى ان هناك توافق سوري وإيراني وروسي حول التقدم لقتال تنظيم داعش في منطقة البادية باتجاه الحدود السورية -  العراقية، مضيفاً:"التصريحات الصادرة اليوم بان روسيا دعت الجيش السوري الى عدم التقدم في تلك المنطقة سوى كذب ونفاق من قبل الاميركيين".
وقال المصدر تعليقاً على تصريح التحالف الدولي مساء امس: "ليس للاميركيين  أي وجه في حرية تحديد اين يتجه الجيش السوري الذي هو صاحب الأرض وله الصلاحية الكاملة ببسط سيادة الدولة على كامل الاراضي".
وتابع المصدر ان "الأميركيين يعلمون ان مسار الجيش السوري فوق أراضيه يهدف لقتال تنظيم داعش الذي تدعي أميركا انه عدو لها في الوقت الذي توفر فيه الحماية له".
واشار المصدر الى انه تم "رصد طائرات استطلاع اميركية وهي تتحرك في سماء سوريا وهي تراقب تحركات الجيش السوري ولكن ذلك لم يتم اعتباره تهديداً رغم ادراك الجميع لعدوانية الاميركيين واحتلالهم لمساحات من اراضي سوريا، وما الضربات الاميركية السابقة سوى برهان ودليل على مشروع الصهيو -اميركي المدان".
وقال المصدر ان "الجيش السوري لن تمنعه قوة على وجه الأرض من متابعة واجبه في محاربة كل من يحاول احتلال ارض سوريا ولن يخون ثقة الشعب السوري
أميركا  لن تخدع الجيش السوري وهم الذين طلبوا من الروس ان يضغطوا على الجيش ليقف على بعد ١٥ كلم بعيداً عن قواعدهم غير الشرعية في التنف وثم يتم التفاوض في مرحلة ما بعد ذلك لوصول الجيش العربي السوري الى الحدود.

 

الاعلام الحربي يرد: ليس للاميركيين أي وجه حق في حرية تحديد اين يتجه الجيش السوري
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق