بعد عمليات سرقة عدة من داخل سيارات... هذا ما طلبته قوى الأمن من اللبنانيين!

2018-08-18 | 11:34
بعد عمليات سرقة عدة من داخل سيارات... هذا ما طلبته قوى الأمن من اللبنانيين!
أعلنت قوى الامن الداخلي، في بيان، أنّه "بعد تعرض عدة أشخاص للسرقة من داخل سياراتهم في محلتي سن الفيل والأشرفية، وبنتيجة المتابعة الحثيثة تمكنت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من تحديد هوية المشتبه به.

وبتاريخ 14/8/2018 وفي محلة عاليه، تمكنت هذه الشعبة من توقيفه اثناء محاولته الفرار الى البقاع، ويدعى: ا. ر. (مواليد عام 1971، لبناني).

وبالتحقيق معه، اعترف بقيامه بأكثر من 10 عمليات سرقة من داخل سيارات عبر كسر زجاجها وذلك في محلتي سن الفيل والأشرفية، وقد ضبط معه حقيبتان وبعض الأغراض الشخصية كان قد سرقها من داخل سيارتين في محلة الأشرفية إضافة الى مبلغ 900$ سحبهم من صراف آلي من أحد المصارف في محلة الصياد بواسطة بطاقة مصرفية مسروقة، كما اعترف بأنّه باع أجهزة الحاسوب التي يعثر عليها في السيارات لشخص فلسطيني في مخيم شاتيلا لقاء مبلغ 100$ للحاسوب.

والتحقيق مستمر باشراف القضاء المختص".

وأضاف البيان: "إنّ المديرية العامة لقوى الامن الداخلي تطلب من المواطنين عدم ترك أشياء ثمينة (هاتف خلوي، حقائب يدوية، حاسوب وغيرها) بشكل ظاهر داخل سياراتهم، بعد ركنها، مما يجعل هذه الأغراض عُرضة للسرقة".
بعد عمليات سرقة عدة من داخل سيارات... هذا ما طلبته قوى الأمن من اللبنانيين!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق