رعد: شبه توافق بين الكتل النيابية على تمرير السلسلة

2017-07-17 | 09:19
رعد: شبه توافق بين الكتل النيابية على تمرير السلسلة
أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن "هناك شبه توافق بين الكتل النيابية على تمرير سلسلة الرتب والرواتب بزيادات معقولة لكل الموظفين وبإنصاف، وأن ذلك سيشمل المتقاعدين".
وقال رعد في احتفال تأتبيني في بلدة تول الجنوبية "نأمل أن يبدأ العمل لتحقيق هدف أساسي في هذه الفترة، وهو إقتلاع أوكار ما تبقى من إرهابيين في جرود لبنان الشرقية"، معتبرا "أن بقاء هذه الأوكار بات يشكل خطرا داهما كشفت عنه العملية الإستباقية التي أنجزها الجيش اللبناني البطل حين داهم المخيمات الملاصقة لجرود عرسال وتعرض فيها لتفجيرات إنتحارية من قبل إرهابيين، كانوا يخططون للقيام بزرع عبوات وإرسال سيارات مفخخة لتحقيق تفجيرات في بعض البلدات والمدن البقاعية"، وداعيا "إلى مواكبة ودعم هذه الخطوة"، سائلا الله "أن يكتب للمجاهدين التوفيق والنصر والنجاح في خطواتهم".
وتابع:"إن فجر الأمة متوقف على وقفة وموقف وجهاد وصبر مجتمع المقاومة وأهل المقاومة وأمة الشهداء".
أضاف:"قطعتم المسافة الطويلة وأنتم على بعد أشبار من ملاقاة العز الكبير والنصر المؤزر ان شاء الله".
رعد: شبه توافق بين الكتل النيابية على تمرير السلسلة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق