"مشروع إيراني" في سوريا ولبنان

2018-01-17 | 08:26
views
مشاهدات عالية
"مشروع إيراني" في سوريا ولبنان
أعلن مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية رئيس هيئة مؤسسي "جامعة آزاد الإسلامية" علي اكبر ولايتي، عن موافقة الرئيس السوري بشار الأسد على تأسيس فروع للجامعة في سوريا.
ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن ولايتي أشار في تصريح له أمس الثلاثاء إلى أنه بعث رسالة للرئيس السوري بشار الأسد معلنا فيها عن استعداده لتأسيس فروع لجامعة آزاد الإسلامية في سوريا، مضيفا أن الأسد أصدر قرارا بافتتاح أفرع للجامعة في جميع المدن السورية.
وفي جانب آخر، تطرق ولايتي إلى لقائه برئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ همام حمودي، قائلا، "إن الأخير أعلن عن رغبته بافتتاح فروع لجامعة آزاد الإسلامية في جميع المدن العراقية، ووفق مذكرة التفاهم التي أبرمناها مع السيد عمار الحكيم مسبقا سنؤسس فروعا لجامعة آزاد في كربلاء والنجف وبغداد والبصرة وأربيل".
وأضاف، "طرحنا خلال لقاء السيد حسن نصرالله الاستعداد لتحويل فرع هذه الجامعة في لبنان إلى فرع شامل، وسماحته أعلن استعداده لأخذ موافقة وزارة التعليم اللبنانية لاستكمال المشروع.


Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق