باسيل التقى أهالي ضحايا اعتداء اسطنبول والخارجية سلمتهم أمتعة أبنائهم الشخصية

2017-01-17 | 08:15
باسيل التقى أهالي ضحايا اعتداء اسطنبول والخارجية سلمتهم أمتعة أبنائهم الشخصية
استقبل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل أهالي ضحايا الهجوم الإرهابي على ملهى "رينا" في اسطنبول ليلة رأس السنة مع عدد من الناجين، في حضور رئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير، والامين العام للوزارة السفير وفيق رحيمي، ومديرة المراسم السفيرة ميرا ضاهر والقنصل العام في اسطنبول هاني شميطلي.
وجدد باسيل تعازيه لاهالي الضحايا واطمأن على حالة الجرحى مستمعا الى شهادات الناجين من الاعتداء والى كل التفاصيل القانونية المتعلقة بالحادثة.
بدورهم، شكر الأهالي والناجون وزير الخارجية على الجهود التي بذلها من خلال متابعته وإشرافه المباشر ومواكبته لمجريات الحادثة الاليمة.
بعد الاجتماع، سلم القنصل شميطلي أصحاب العلاقة، أمتعة أبنائهم الشخصية والخاصة التي جمعتها القنصلية العامة في الايام التي تلت الحادثة من شرطة مكافحة الارهاب التركية وبإشراف المدعي العام في اسطنبول. 
وكان الوزير باسيل وجه كتاب تنويه الى القنصل العام شميطلي مثنيا على الجهود التي قام بها وطاقم القنصلية منذ وقوع الحادثة.
 
 
باسيل التقى أهالي ضحايا اعتداء اسطنبول والخارجية سلمتهم أمتعة أبنائهم الشخصية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق