امرأة تخطط لاغتيال احد عناصر مخابرات الجيش!

2017-01-17 | 07:57
views
مشاهدات عالية
امرأة تخطط لاغتيال احد عناصر مخابرات الجيش!

في إطار متابعة نشاطات المجموعات الارهابية والخلايا النائمة التابعة لها، وبنتيجة عملية رصد دقيقة، أوقفت المديرية العامة للأمن العام بناءً لإشارة النيابة العامة المختصة المدعوة (ب.ف) من الجنسية السورية لإنتمائها الى تنظيم إرهابي.
ولفت الامن العام في بيان الى انه "بنتيجة التحقيق معها، إعترفت بإنتمائها وأخريات الى تنظيم إرهابي وتشجيعهن على المغادرة الى سوريا للإلتحاق بصفوفه، وبتواصلها مع ارهابيين موجودين في سوريا والتنسيق مع الارهابي الفار (ش.م)، وزوجته (ج.ع.ع)، بالاضافة الى قيامها بجمع مبالغ مالية لشراء مسدس حربي ورمانات يدوية وأحزمة ناسفة. كما إعترفت بالتخطيط مع المدعوة (ج.و.ع) لإغتيال احد عناصر مخابرات الجيش بواسطة مسدس حربي. بعد انتهاء التحقيق معها، أحيلت الى القضاء المختص، والعمل جارٍ لتوقيف باقي الاشخاص المتورطين".
امرأة تخطط لاغتيال احد عناصر مخابرات الجيش!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق