Untitled Document
Untitled Document
بالفيديو - مجموعة من "المستقبل" تهاجم مكتب نبيل بدر في بيروت
13:00
16 نيسان
  • 7,682
    مشاهدة
أقدمت مجموعة من "تيار المستقبل" على مهاجمة مكتب المرشح للانتخابات النيابية نبيل بدر في منطقة كراكاس بمدينة بيروت في محاولة لازالة صور المرشح واغلاق المكتب.

وقامت المجموعة برشق المكتب بالحجارة واطلاق عبارات نابية بحق مرشحي لائحة "بيروت الوطن"، في وقت وصلت القوى الامنية الى المكان وعملت على ضبط الوضع واعادته الى طبيعته.

وقد صودف وجود المرشح بشار قوتلي والمرشحة سلوى خليل في المكان لحظة حصول الاشكال.

وفي هذا الاطار، قال المرشح عن اللائحة النائب عماد الحوت في تصريح لـ"الجديد": هناك من يعمل على شحن نفوس الناس، وآن الاوان لوزير الداخلية ان يفصل بين دوره كوزير للداخلية ومرشح للانتخابات، واضاف: آن الاوان للجم هذه المجموعات وحماية المواطنين ومرجعنا الوحيد هو الجيش اللبناني.

من جهته، قال المرشح عن اللائحة بشار قوتلي لـ"الجديد": ما حصل اليوم لم نشهده في تاريخ بيروت ومليار خرزة زرقاء لا تحمي الناس بل ما يحميهم الوعي وقوى أمنية تكون على مسافة من الجميع، ونتمنى على وزارة الداخلية أن تضبط حالة الفلتان الحاصلة في الشارع.

في المقابل، أعلن "تيار المستقبل"، في بيان، أنّ "المرشح عن دائرة بيروت الثانية نبيل بدر يلجأ مرة جديدة الى قلب الحقائق ازاء الاشكالات الانتخابية التي ينظمها ثم يرمي تبعاتها على الآخرين"، وأضاف: "فبعد إشكال بلدة برجا الذي تبين انه حصل بسبب تحرش احد شبان بدر باحدى فتيات البلدة، يخرج علينا نبيل بدر اليوم بإشكال جديد في محلة كراكاس في بيروت، من باب التحامل على مناصري تيار المستقبل واتهامهم بوقوفهم وراء الإشكال".

وتابع البيان: "يهم "تيار المستقبل" أن يؤكد في هذا الشأن، انّ الإشكال وقع مع أحد وجهاء بيروت وفعالياتها وعضو المجلس البلدي السابق السيد احمد مختار خالد، الذي سبق له تأجير احدى الشقق في البناء الخاص به في كراكاس، من احد الاشخاص لاستخدامه كمكتب هندسة. فاذا به يبدل من وظيفة الشقة ويحولها الى مكتب إنتخابي رفعت فيه صور نبيل بدر".

واوضح انّه "قبل ظهر اليوم حضر احمد خالد (٦٥ سنة) الى بنايته، بنية تنبيه المتواجدين في الشقة، الى مخالفتهم شروط عقد الايجار، وقلب استخدام الشقة من مكتب هندسة الى مكتب انتخابي، مشدداً على ان هذا الأمر لا يناسبه ولا يناسب المقيمين في البناية. وكانت النتيجة قيام سائق نبيل بدر ومن معه بالتهجم عليه ورميه ارضاً وإشهار السكاكين عليه، الأمر الذي أثار جلبة في مكان الحادث، دفعت شبان المحلة الى نصرة ابن محلتهم السيد احمد خالد، قبل ان تحضر القوى الامنية وتضع يدها على الموضوع".

واضاف البيان: "إن "تيار المستقبل" اذ يأسف لتكرار هذه الإشكالات المركبة، ينبه بدر وكل المصطادين بالماء العكر الى عدم جدوى استخدام هذه الاساليب في الحملات الانتخابية. كما يأسف التيار لقلب الحقائق وتضخيم الإشكال لأهداف باتت لا تخفى على أبناء بيروت وعلى الرأي العام اللبناني عموماً".


الكلمات الدليلية

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً