وهاب يكشف عن تشكيل كتلة نيابية مستقلة بعد الانتخابات

2018-04-16 | 08:39
وهاب يكشف عن تشكيل كتلة نيابية مستقلة بعد الانتخابات
دعا رئيس "حزب التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب إلى "إنشاء مجلس للشيوخ والتمسك بهذا المطلب الذي هو حق من حقوقنا".
وشدد وهاب خلال لقاء تكريمي أقيم له في الشوف على "أننا أصحاب حق ولن نستجدي أحدا على أبواب خصم ولا على أبواب حليف، فنحن أصحاب حق ويجب أن نأخذه، وهذا الحق يبدأ بإنشاء مجلس للشيوخ فنحن من المؤسسين في هذا البلد وسوف نتمسك بإنشاء هذا المجلس سواء وصلت إلى الندوة البرلمانية أو أي أحد آخر من زملائي في لائحة الوحدة الوطنية".
وفي السياق الانتخابي، أكد وهّاب أنّ "الأهم في هذا الاستحقاق الإنتخابي أن لا نختلف مع أحد من أجل السياسة، الأهم من كل ذلك أن لا تراق نقطة دم أو حتى ضربة كف من أجل السياسة"، لافتاً إلى أنّه "صاحب مشروع تنموي وبعد كل هذه السنوات اقتنعت بأنه كم نحن بحاجة لتنمية وانماء في قرانا ولدورة اقتصادية متكاملة وتوفير فرص عمل للحد من البطالة، ومنع اذلال الشباب والفتيات الجامعيين على أبواب الزعماء".
وأشار إلى "ضرورة تشجيع الاستثمارات، وخصوصا أن مناطقنا زاخرة بالمؤهلات والطاقات مما يستوجب استثمار هذا الأمر لما فيه خدمة قرانا".
وكشف عن "تشكيل كتلة نيابية مستقلة بعد الإنتخابات تضم مجموعة من النواب المستقلين وعلى امتداد الوطن ويكون لها موقف من القضايا المطروحة"، مؤكدا أنه "سيكون صوت الحق ولن يسكت عن أي خطأ يرتكب".
ودعا إلى "محاسبة السارقين الكبار وعدم التلهي بالسارقين الصغار الذين يركضون وراء تأمين لقمة العيش".
 
وهاب يكشف عن تشكيل كتلة نيابية مستقلة بعد الانتخابات
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق