الحريري: العلاقة مع جنبلاط بدأها رفيق وسيكملها سعد

2018-02-13 | 14:59
الحريري: العلاقة مع جنبلاط بدأها رفيق وسيكملها سعد
أكد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أن "تيار "المستقبل" سيكمل المشوار مع رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط "لأن العلاقة السياسية والأهمّ العائلية بيننا وبينه هي علاقة تاريخية، بدأها رفيق الحريري وسيكملها سعد الحريري إن شاء الله مع وليد بك ومع أخي تيمور".
 
كلام الحريري جاء خلال تسلّمه عصر اليوم في "بيت الوسط" شعلة الوفاء للرئيس الشهيد رفيق الحريري قدّمها له عداؤون من تيار "المستقبل" من منطقة إقليم الخروب، في حضور النائب محمد الحجار وعدد من رؤساء بلديات المنطقة والمخاتير والفعاليات وحشد من العدائين.
 
وخاطب الحريري الحاضرين بالقول: "أود أن أشكر حاملي الشعلة الذين ركضوا حتى وصلوا إلى هنا، وهذه أمانة حملتموني إياها، كما حملنا إياها الرئيس الشهيد الأمانة لنا جميعًا. جميعكم بالنسبة إلي رفيق الحريري، هو استشهد ولكنه يعيش داخل كل واحد وواحدة فينا. هذه المسيرة مستمرة بكم ومعكم، وغدا نحيي ذكرى الرئيس الشهيد في اليوم الذي دفعنا فيه جميعا الثمن الغالي، لأن رفيق الحريري كان يعمل لكل لبنان، ولبنان يستحق أن نعمل من أجله. صحيح أن هذا البلد مليء بالتناقضات ولكنه أيضا مليء بالتنوع والحياة. وهذا ما كان يراه رفيق الحريري. الذي كان يتجاوز التناقضات ويركز على ما يجمع اللبنانيين، ونحن مستمرون بهذا المشوار".
 
وأضاف: "الرئيس الشهيد رفيق الحريري واليوم سعد الحريري ننظر إلى إقليم الخروب نظرة خاصة، من وفاء وولاء، سواء منّا تجاهه أو من الإقليم تجاه الشهيد الحريري ولسعد إن شاء الله. وفي هذه الانتخابات سنعمل جميعا. ربما في السابق كانت لدينا بعض الحرية ويعرف الناس مسبقًا أن هذه اللّائحة ستفوز، ولكن في هذه الإنتخابات الأمور مختلفة، فكلّ من يستطيع أن يصوّت عليه أن يفعل، ومن لا يصوّت يكون فعليًّا قد صوّت للفريق الآخر. لذلك، علينا جميعًا أن نعمل سويًّا، ونحن ووليد بك سنكمل المشوار مع بعضنا البعض. صحيح أننا نختلف في بعض المواقف، ولكن هذا هو وليد بك، أليس كذلك. ورفيق الحريري أحب وليد بك منذ أن كان يتفق أو يختلف معه. ونحن سنستمر بهذه العلاقة".
 
 
الحريري: العلاقة مع جنبلاط بدأها رفيق وسيكملها سعد
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق