مجددًا... ميقاتي يردّ على عقاب صقر: إن عدتم عدنا

2017-08-12 | 16:08
مجددًا... ميقاتي يردّ على عقاب صقر: إن عدتم عدنا
رد المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي مجدداً على النائب الممدد لنفسه للمرة الثالثة عقاب صقر، ببيان جاء فيه:
 
"اطلعنا على الرد الذي أصدره النائب عقاب صقر على ردنا على مغالطاته وافتراءاته. ولعله لم يقرأ البيان بشكل جيد وهو الذي يدعي ويطالب كل الناس بالقراءة.
 
ففي البيان الأول سمينا مواقع التنازلات دون ان ندخل في التفاصيل ولن ندخل فيها الآن ونطالبه بان يعيد قراءة البيان لمرة ثانية وثالثا.
 
ثانيا: ان ادعاء سعادة النائب الكريم ان التهجم على دولة الرئيس ميقاتي وحكومته لم يكن من أهداف المؤتمر غير صحيح، لأنه تناول حكومة الرئيس ميقاتي في أكثر من مفصل افترائي وبقصد محاولات الاذى، لكن الوقائع تدحض الأكاذيب، وردنا بالأساس ليس موجها اليه بل الى من دفعه إلى التهجم والافتراء.
 
ثالثا في ملف شادي المولوي، لقد وقعت سعادة النائب مجددا في خطأ عدم الاطلاع عندما لم تراجع من كانوا في لبنان يومها، باعتبار انك كنت مولجا بالانخراط في الأزمة السورية، لكانوا أخبروك ان المولوي خرج ليس بسيارة الرئيس ميقاتي كما زعمت، ومن قام بالاحتفالات في طرابلس ورحب بالمولوي هم مسؤولو وكوادر تيارك السياسي، وهم معروفون منكم بالاسم والصفة.
 
سيد صقر
 
بات الجبين يندى ليس لحجم المجلدات التي تزعم وجودها بل لحجم الفجور السياسي الذي تتحلون به، وكأنكم تراهنون على ان الناس لا ذاكرة لها ويمكن بالصوت العالي والكلام السريع الايقاع، التعمية على حقائق دامغة وواضحة.
 
المجلدات بحوزتنا وفيها من التنازل والارتكاب والتفريط ما يندى له الجبين. ننصحكم بعدم التعرض والافتراء والادعاء، فالتاريخ والناس شهود بيننا.
 
أختم بقول رب العزة في كتابه "إن عدتم عدنا".
 
 
مجددًا... ميقاتي يردّ على عقاب صقر: إن عدتم عدنا
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق