الإتحاد الأوروبي يدعم الجيش في ضمان أمن لبنان

2017-04-12 | 14:48
الإتحاد الأوروبي يدعم الجيش في ضمان أمن لبنان
التقت اليوم رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان السفيرة كريستينا لاسن قائد الجيش العماد جوزف عون، وقالت إن النقاشات ركزت على الأوضاع الأمنية في البلاد ودعم الاتحاد الأوروبي للجيش اللبناني.
 
وهنأت لاسن عون على تعيينه وأثنت على الجهود التي يبذلها الجيش لصون الاستقرار في ظروف أمنية صعبة. وأضافت قائلة "الاتحاد الأوروبي يشيد ويدعم الدور المهم الذي يضطلع به الجيش اللبناني لضمان أمن البلاد واستقرارها، وخصوصا في محاربة الإرهاب. ويقف الاتحاد الأوروبي إلى جانب الجيش، وهو ملتزم متابعة دعمه له في المدى الطويل في مجالات مختلفة كالإدارة المتكاملة للحدود وبناء القدرات والأعمال المتعلقة بالألغام."
 
وأشارت لاسن في بيان الى أن "الاتحاد الأوروبي قدّم 64 مليون يورو الى قطاع الأمن في لبنان منذ العام 2012، بما في ذلك الى الجيش اللبناني. واستهدف الدعم برنامج الإدارة المتكاملة للحدود والأعمال المتعلقة بالألغام وإصلاح قطاع الأمن."
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق