المستقبل يدعو جنبلاط لتصحيح موقفه تجاه السعودية

2018-01-12 | 12:15
المستقبل يدعو جنبلاط لتصحيح موقفه تجاه السعودية
صدر عن تيار المستقبل البيان التالي:
 
"يأسف تيار المستقبل لطريقة ومضمون المخاطبة التي توجه بها السيد وليد جنبلاط للمملكة العربية السعودية، خلال مقابلته قبل يومين على تلفزيون المستقبل، وهو أسلوب لا يتوافق مع تاريخه وتاريخ الحزب التقدمي الاشتراكي وعلاقته الشخصية، مع دولة شقيقة كانت دوماً الى جانب لبنان وقضاياه، ولم تبخل في دعم مسيرة أمنه واستقراره  في اصعب الظروف.
 
إن تيار المستقبل، الذي يشدد على وجوب التزام كافة القوى اللبنانية بعدم التعرض للدول الشقيقة او الاساءة اليها، بما يهدد مصالح لبنان الحيوية وسلامة علاقاته مع محيطه العربي، يدعو السيد جنبلاط الى تصحيح موقفه الاخير تجاه المملكة العربية السعودية وقيادتها، التي لم تقفل في يوم من الأيام بابها في وجه اي لبناني، وأية زعامة لبنانية تلتقي مع المملكة على خير العرب وسلامتهم  وتقف سداً بوجه مشاريع الهيمنة والتسلط على المجتمعات العربية".
 
المستقبل يدعو جنبلاط لتصحيح موقفه تجاه السعودية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق