#البطل_مصطفى_بدر_الدين... يتصدّر!

2018-09-11 | 13:39
views
مشاهدات عالية
#البطل_مصطفى_بدر_الدين... يتصدّر!
انطلقت صباح اليوم المرافعات الختامية للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان في لاهاي، واستهلت الجلسة بمرافعة الاتهام قبل أن يتحدث ممثلو الضحايا ثم الدفاع.
في الجلسة الأولى، التي حضرها نجل الرئيس سعد الحريري، أعلن الادّعاء أنّ "مصطفى بدر الدين كان مسؤولا كبيرا في حزب الله وخبرته العسكرية أوصلته لقيادة قوات الحزب في سوريا وتجلت بطريقة تنفيذ اغتيال رفيق الحريري"، لافتا الى ان "بدر الدين هو العقل المدبر لاغتيال رفيق الحريري".
وعقب قرار الادّعاء، سرعان ما انطلق هاشتاغ "البطل_مصطفى_بدر_الدين" على تويتر ليحتلّ المرتبة الأولى في لائحة الوسوم المتصدّرة على هذه المنصة.
فرأى البعض أنّ اتهام "مصطفى بدر الدين بقتل رفيق الحريري هو اتهام لرفيق الحريري بالعمالة لاسرائيل"، وأنّ "انتصارات المقاومة تشهد على بطولات هذا الرجل"، واصفين إياه بالقديس.

 

 

 

 واعتبر آخرون أنّ "مصطفى بدر الدين قاتل العملاء من جنوب لبنان إلى شماله"، وأنّه من "أوائل القادة الذين واجهوا المخطط التكفيري على امتداد الأراضي السورية عسكريا وأمنيا"، و"استُشهد وهو يقاتل إرهابا صنعته أميركا وطوّرته إسرائيل".

 

 

 فيما هاجم آخرون بدر الدين واصفين إياه بـ"بطل العالم بوزن القتل والإجرام".

 

 

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق