بعد تهديد محافظ بعلبك - الهرمل بالقتل... جريصاتي لحمود: تحرّكوا ضد المتورّطين

2018-08-10 | 09:09
بعد تهديد محافظ بعلبك - الهرمل بالقتل... جريصاتي لحمود: تحرّكوا ضد المتورّطين
أرسل وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي كتابًا الى النائب العام لدى محكمة التمييز القاضي سمير حمود يبلغه فيه أن محافظ بعلبك – الهرمل بشير خضر مُهدّد بالقتل وحياته في خطر، على إثر أحداث الحمّودية الأخيرة.
 
وجاء في كتاب جريصاتي: "الموضوع : قضية تهديد محافظ بعلبك – الهرمل السيد بشير خضر بالقتل.
 
بالإشارة إلى الموضوع المنوَّه عنه أعلاه،
 
نعرض ما يلي :
وردني ان محافظ بعلبك الهرمل السيد بشير خضر تعرض لتهديد من جراء احداث منطقة الحمودية ، لاتهامه أنه وراء الخطة الامنية التي نفذت فيها ، مما اثار امتعاض وغضب المتضررين منها ، وشرعوا الى تهديده ،
وعلى أثر اتصالي به لاستيضاحه الامر ، أبلغني ان مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان لفت نظره الى هذا التهديد ، كما ان معالي وزير الداخلية والبلديات السيد نهاد المشنوق  طلب منه عدم الحضور الى مكتبه في المحافظة لتفادي أي محاولة اغتيال قد يتعرض لها وابلغه أنه أصبح في دائرة الخطر وعليه اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر ، اضف الى ذلك ان بعض نشرات الاخبار قد أوردت هذه القضية ، ونشرت صورة للمحافظ كتب عليها عبارة "ستدفع الثمن" كما ان ناشطين على صفحة التواصل الاجتماعي علقوا على الموضوع بكلمات نابية تطال المحافظ وعائلته مع عبارة " واتلك حلال مش حرام"...... (ربطا الصورتان)
بناء عليه ، واستنادا الى المادة /14/ من ق.أ.م.ج ، نطلب من جانبكم إجراء التعقبات اللازمة بحق كل المتورطين بهذه القضية ومعرفة ملابساتها واجراء المقتضى القانوني."
 
بعد تهديد محافظ بعلبك - الهرمل بالقتل... جريصاتي لحمود: تحرّكوا ضد المتورّطين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق