حادث سير مروّع يودي بحياة الشاب عماد حشيشو

2018-03-09 | 07:50
حادث سير مروّع يودي بحياة الشاب عماد حشيشو
توفي الشاب عماد حشيشو (مواليد 1988) في حادث سير مروّع وقع فجراً على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا بالقرب من تقاطع ايليا، وحضرت القوى الأمنية الى المكان، وفتحت تحقيقا بالحادث، وتم نقل جثة الشاب الى مركز لبيب الطبي.

حشيشو يعمل عازفاً على آلة العود في فرقة "الراحل الكبير".

وقد نعاه أصدقاؤه في الفرقة بهذه الكلمات "عماد حشيشو صديقنا ورفيقنا والأخ الأصغر فارق الحياة قبل قليل.. قبل ساعات من الموعد المقرر لإطلاق أغنيّة مصوّرة كان بطلها... عماد من مؤسسي فرقة الراحل الكبير...وكان يحمل همّها وهمّ ما تؤديه..وهمّ الترفيه عن رفاقه فيها في أوقات الضغط والتوتّر، في العروض والتسجيلات، على المسرح وفي السفرات.. أمضينا معه الأيام الماضية بليلاليها في عمل متواصل، توتّر وحماسة وفرح وضحك وجنون...وكنا كلّنا بانتظار لحظة النشر... لكن حادث السير كان أسرع من الفرحة "حج" عماد، أنت الراحل الكبير".

حادث سير مروّع يودي بحياة الشاب عماد حشيشو
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق