الحزب الشيوعي اللبناني يدخل معركة "التكفير"!

2015-06-05 | 09:16
views
مشاهدات عالية
الحزب الشيوعي اللبناني يدخل معركة "التكفير"!
بعد نحو أسبوعين على نشر صورة لآليات عليها رشاشات وترفع أعلام "حركة أمل" للإيحاء ان الحركة تشارك في المعارك الدائرة في سوريا الى جانب النظام ضد المعارضة والمجموعات المسلحة والجماعات التكفيرية، أثارت الانتباه صورة نشرت على فايسبوك لمقاتلين قيل أنهم تابعون للحزب الشيوعي اللبناني.
وبدا في الصورة تشكيل حربي لعدد من المقاتلين يحملون أسلحة رشاشة وعلى زنودهم شعار "الحزب الشيوعي اللبناني"، وارفقت بتعليق "مقاتلو الحزب الشيوعي اللبناني حزيران 2015 في البقاع: جهوزية الحضور للدفاع عن الارض في وجه الارهاب التكفيري، والى جانب جميع الشرفاء في معركة الوجود الواحدة".
موقع "الجديد" اتصل بعضو قيادي في الحزب الشيوعي الذي أكد الأمر دون اعطاء المزيد من الايضاحات.
وقال العضو القيادي أن المجموعات موجودة في عدد من قرى البقاع الشمالي وهي خطوة جدية هدفها دفاعي عن القرى الحدودية في وجه الخطر التكفيري، مؤكداً أن الخطوة أتت بقرار مركزي.
وإذ رفض الكشف عن مراكز التدريب وما إذا كانت داخل لبنان او خارجه كما رفض الافصاح عن مصادر التسلح، قال ان كوادر قديمة في الحزب تتولى تدريب هذه المجموعات كما ان هناك كوادر جديدة تتولى مهاماً تنظيمية على الارض.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق