حزب الله: لن نقبل أن تكون النفايات في طرقات الضاحية الجنوبية!

2017-02-04 | 14:09
views
مشاهدات عالية
حزب الله: لن نقبل أن تكون النفايات في طرقات الضاحية الجنوبية!
 
شدد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين على أهمية معالجة مشكلة النفايات في البلد ، وقال هناك كسل في متابعة هذا الموضوع، مشيرًا إلى أن حزب الله لن يقبل أن تكون النفايات في الطرقات في الضاحية، كما لن يقبل التلكؤ في إيجاد الحلول الإستراتيجية للضاحية والجبل وبيروت الإدارية، ولفت إلى ضرورة معالجة موضوع الازدحام وتعزيز النقل المشترك، وتنظيم حركة الدراجات النارية، مؤكدًا ضرورة الإلتفات إلى موضوع التعدي على الأرصفة لأنها تشكل جزءا من الملك العام.
 
كلام صفي الدين جاء خلال رعايته اللقاء الخاص بأعضاء المجالس البلدية والإختيارية الذي أقامته مديرية العمل البلدي في حزب الله – منطقة بيروت  تحت عنوان "سياسات ورؤية حزب الله للعمل البلدي والإختياري" وذلك في مجمع الإمام الحسن المجتبى عليه السلام- الحدث.
 
وقال صفي الدين إن الدولة اللبنانية لا تملك أي حجة بعدم التدخل وبإيجاد الحلول في منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت التي لطالما كانت داعمة لوزاراتها، لافتا إلى ضرورة تفعيل هذه الدولة لأجهزتها الرقابية للمساعدة في حل بؤر الفساد التي تفتك بالمجتمع، كما طالب الوزارات كلها بتحمل المسؤولية الكاملة تجاه كل هذه الملفات لأنه بات من غير المسموح الإستمرار بالإهمال.
 
 
حزب الله: لن نقبل أن تكون النفايات في طرقات الضاحية الجنوبية!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق