دونالد ترامب "ملكاً للحمقى"

2017-04-02 | 08:25
views
مشاهدات عالية
دونالد ترامب "ملكاً للحمقى"
شارك عشرات الأشخاص أمس في مسيرة احتفالية بمناسبة كذبة الأول من نيسان في نيويورك مرتدين أقنعة تشبه وجه دونالد ترامب، وساروا خلف دمية بشكل الرئيس الأميركي أجلسوها على مرحاض.
وقال جوي سكاغز منظم المسيرة  "ترامب انتُخب ملكا للحمقى هذا العام.. بالإجماع"، وحملت المسيرة شعار "جعل روسيا عظيمة مجددا".
وقالت مشاركة في المسيرة إن "هذا العام ارتدى طابعا خاصا جدا، ولم يكن ممكنا أن ندعه يمر من دون أن نفعل شيئا، لهذا نحن هنا، علينا اغتنام كل فرصة متاحة لنا لإظهار مشاعرنا إزاء الأحمق في البيت الأبيض".
وسار المشاركون في المسيرة وقد ارتدى كثيرون منهم أقنعة تشبه وجه الرئيس الأميركي، خلف دمية بشكل ترامب تجلس على مرحاض وتم تسييرها على عربة تحمل العلمين الأميركي والروسي.
وما يميز النسخة الثانية والثلاثين من هذه المسيرة أنّها حصلت بالفعل، فالنسخ الـ31 السابقة لم تكن سوى كذبة رغم الإعلان عنها وعن مكان تنظيمها وتوقيتها.
وبدأت المسيرة أمام متنزه سنترال بارك في الجادة الخامسة وانتهت أمام برج ترامب، حيث لا تزال زوجة الرئيس ميلانيا وابنه الصغير بارون يعيشان.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق