كيف علّق "حزب الله" على تفجير كابول؟

2017-06-01 | 15:10
views
مشاهدات عالية
كيف علّق "حزب الله" على تفجير كابول؟
دان "حزب الله" "جريمة التفجير الآثمة التي ارتكبتها العصابات الإجرامية في العاصمة الأفغانية كابول، والتي أدت إلى استشهاد أكثر من مئة شخص وإصابة المئات الآخرين"، ورأى ان "هذه الجريمة الشنيعة التي حصلت في أجواء شهر رمضان المبارك، شهر الخير والسلام، تدل على أن هذه العصابات تتغطى بالدين كي تمارس نقيضه، فتنشر الرعب والموت والدمار في البلاد الآمنة، خدمة لمشاريع غريبة عن أمتنا وعن أوطاننا".
 
واعتبر ان "العنف الأعمى الذي يزرعه هؤلاء المجرمون في العالم، ودون أي احترام لحرمة النفس البشرية، هو استكمال لمسيرة الإرهاب التي تمارسها القوى العظمى على مدى عقود، والتي وكلت هذه القوى الإرهابية مهمة الاستمرار فيها عبر تقديم مختلف اشكال الدعم لها".
 
وتقدم الحزب من أهالي الشهداء بأحر التعازي، آملاً أن "يتغمدهم الله بواسع رحمته، وأن يعجل بشفاء الجرحى، وأن يمن على أمتنا بالخلاص من هذه العصابات المجرمة ومن داعميها الإقليميين والدوليين". 
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق