قرار فلسطيني برفع الغطاء عن المطلوبين في عين الحلوة

2017-03-01 | 11:40
قرار فلسطيني برفع الغطاء عن المطلوبين في عين الحلوة
أنهت اللجنة الفلسطينية المشتركة، التي انبثقت عن اجتماع سفارة فلسطين، جولاتها على القوى السياسية والأمنية في صيدا حيث قدّمت شرحاً مفصّلاً عن الجهود التي تبذل من كافة القوى الوطنية والاسلامية لثبيت وقف اطلاق النار في مخيم عين الحلوة والحفاظ على أمنه واستقراره المخيم.
 
والتقت اللجنة على التوالي: مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد الركن خضر حمود بحضور رئيس مكتب صيدا العميد ممدوح صعب، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد والنائب بهية الحريري ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان بسام حمود. 
 
وأفاد مراسل "الجديد" بأن بياناً رسمياً سيصدر عن القيادة السياسية في لبنان، يتضمن إعلان رسمي برفع الغطاء السياسي عن كل المطلوبين وخاصة اللبنانيين المتوارين منهم في المخيم والتعامل مع المجموعات التي تحميهم.
 
وكانت القوى الفلسطينية قد اتّفقت على تشكيل "قوة مشتركة" تشارك فيها مختلف القوى الوطنية والإسلامية من أجل ضبط الوضع الأمني في المخيّم والتدخل لفضّ أي اشتباك والتعامل مع أي خارج عن القانون.
 
 
قرار فلسطيني برفع الغطاء عن المطلوبين في عين الحلوة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق