إرتفاع قياسي في مبيعات العدو الإسرائيلي للأسلحة حول العالم!

2017-03-30 | 08:37
إرتفاع قياسي في مبيعات العدو الإسرائيلي للأسلحة حول العالم!
ذكر موقع "واللا" العبري، أن المعطيات التي نشرها أمس رئيس شعبة التصدير الامني في وزارة حرب العدو الاسرائيلي، العميد "ميشال بن باروخ،" تظهر ان ما يسمى "التصدير الامني لاسرائيل وصل في العام الماضي الى 6.5 مليار دولار، بارتفاع 14% مقابل العام 2015. وتعتبر هذه السنة هي الثانية على التوالي التي تسجل ارتفاعا في حجم التصدير الامني من "اسرائيل" الى العالم"، مشيرا الى أن "أكثر من ثلاث صفقات نفذت في آسيا ومنطقة المحيط الهادئ بقيمة 2.6 مليار دولار".
 
ولفت الموقع الى أنه خلال هذا العام وقعت "الصناعات الامنية"، بمساعدة "شعبة التصدير الامني" وجهات أخرى في وزارة الحرب على عشرات الصفقات "وذلك كجزء من مواصلة التوجه لتعزيز "اسرائيل" في السوق الامني العالمي، الذي أصبح تنافسيا أكثر، سواء بسبب التدخل المتزايد من قبل الحكومات، او بسبب طلب تطوير وانتاج منتجات بالمشاركة مع شركات محلية"، موضحاً أن "أغلب الصفقات تتعلق بتحسين طائرات ومنظومات جوية-  20%، وسائل مراقبة ووسائل بصرية - 18%، صواريخ ومنظومات دفاع جوي - 15%، وذخائر 13%".
 
وفي حديث لموقع "واللا" قال بن باروخ إن زيادة حجم التصدير هو نتيجة "نوعية المنتج والتكنولوجية في مجالات منوعة مثل السايبر، الدفاع عن الحدود والمدن"، وأضاف بن باروخ إن "زيادة حجم التوقيع على العقود يعكس التوجه العالمي بالخروج من الركود، بشكل خاص في اوروبا وامريكا الشمالية وزيادة الموازنات الامنية، مقابل التحديات الامنية التي تتزايد وتتعاظم"، حسب زعمه.
 
وادعى بن باروخ ايضا ان "الصناعات الامنية الاسرائيلية تلقى تقديرا كبيرا في العالم، بفضل التكنولوجيا المتطورة والنوعية"، وقال "نحن فخورون بنتيجة هذه السنة التي شكلت تحديا وبالنجاح الذي حققته الصناعات الأمنية الاسرائيلية. نجحنا في العمل المشترك في الوصول الى ارتفاع مهم في حجم الصادرات الامنية"، وفق تعبيره.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق