بالفيديو- هكذا رد البريطانيون على شرطي حاول نزع "البوركيني" عن فتاة

2016-08-29 | 07:35
views
مشاهدات عالية
بالفيديو- هكذا رد البريطانيون على شرطي حاول نزع "البوركيني" عن فتاة
اقدم ثلاثة ممثلين بريطانيين على تنفيذ عمل يحاكي حادثة منع سيدة مسلمة من ارتاء "البوركيني" والحجاب على شاطئ البحر.
فقد قام الاشخاص الثلاثة بتجربة هدفت لرصد رد فعل البريطانيين تجاه هذه الحادثة الافتراضية، فكانت النتيجة بحسب ما اظهره شريط فيديو صور الواقعة، ان احتشد المصطافون على الشاطئ واحداً تلو الآخر دفاعاً عن السيدة المحجبة وحقها في ارتداء ما ترغب به، ومنعوا رجل الشرطة المفترض من إجبارها على خلع حجابها.
كما تدافعت عدة سيدات لحماية المرأة المحجبة ومنع "الشرطي" من نزع حجابها وإجبارها على خلع ملابسها، وصرخت إحدى السيدات في وجه الشرطي عندما حاول نزع حجاب السيدة، فقالت له" "لا تستطيع أن تفعل ذلك، لا تستطيع أن تفعل ذلك. إنه أمر ديني، إنها إنسانة، ولا تستطيع أن تميز ضدها بسبب دينها".
وقد احتشد في اقل من دقيقة واحدة على بدء الحادثة "التمثيلية" أكثر من 20 شخصاً من المصطافين على الشاطئ، بحسب ما اظهره شريط الفيديو الذي حصد نحو 50 ألف مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة من نشره على "يوتيوب"، وهم يصرخون في وجه الشرطي أن يكف عما يفعله، قبل ان يكشف الممثلون الثلاثة عن هويتهم، وأعلنوا للحضور أن الأمر لم يكن سوى "تجربة اجتماعية" لرصد رد فعل البريطانيين لو تعرض شخص لمثل الموقف الذي حدث في فرنسا.
وجاءت تلك الحادثة بعد ايام على قيام رجال شرطة فرنسيين باجبار سيدة مسلمة على شاطئ مدينة كان على خلع "البوركيني" الذي كانت ترتديه.
 
 
بالفيديو- هكذا رد البريطانيون على شرطي حاول نزع "البوركيني" عن فتاة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق