هكذا يفكر ترامب... ولهذا السبب ضرب سوريا!

2017-04-27 | 14:34
views
مشاهدات عالية
هكذا يفكر ترامب... ولهذا السبب ضرب سوريا!
أكد البيت الأبيض أن الرئيس دونالد ترامب يزن بدقة مخاطر ما سيقدم عليه وينظر في جميع العواقب التي قد تنجم عنه، عند اتخاذ قرارات في مجال الأمن القومي، وفقاً لما نقل موقع "روسيا اليوم" عنوكالة الأنباء الروسية "تاس". 
 
وقال متحدث باسم في البيت الأبيض، بمناسبة مرور 100 يوم على تولي ترامب منصبه، إن ترامب لا يتقيّد باستراتيجية بلاده للأمن القومي فحسب، بل ويثق في مساعديه ويتشاور معهم. ووصف نهج ترامب بالقول: "الرئيس بمسؤولية يقيس مخاطر أي خطوة محتملة، وهو يقيس أيضاً مخاطر عدم الحركة".
 
وقدم ممثل الإدارة الأميركية الضربة الصاروخية الأميركية ضد سوريا كمثال على ذلك، لافتاً إلى أن "توجيه الضربة كان ردًّا على القتل الجماعي بالسلاح الكيميائي"، وأضاف "ترامب لا ينظر لحدث ما بطريقة منعزلة، بل يحاول توظيف هذا الحدث والرد الأميركي عليه في الحركة نحو الأهداف المرتبطة بأمن ورخاء الشعب الأميركي".
 
كذاك اعتبر المتحدّث أن نهج ترامب حيال اتخاذ القرارات واقعي جدًا ومتأسس على استشارت الرئيس مع مستشاريه ومع فريق الأمن القومي الذي يتعامل معه بثقة كبيرة.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق