هذه أمنيات ترامب في عيد الميلاد!

2017-12-25 | 09:56
هذه أمنيات ترامب في عيد الميلاد!
أفصح الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن قائمة أمنياته عشية عيد الميلاد، خلال تلقيه عددا من الاتصالات الهاتفية من أطفال تعرف خلالها أيضا عن أكثر الأشياء، التي يرغبون في الحصول عليها من بابا نويل.
وقال أحد الأطفال إنه يرغب في الحصول على مكعبات بلاستيكية، وقال آخر إنه يتمنى خروج جدته من المستشفى. أما بالنسبة لترامب فقال إنه يريد "السلام للبلاد".
وقال ترامب لطفل يدعى ريان اتصل بقيادة الدفاع الجوي لأميركا الشمالية (نوراد) ليتعرف على خط سير بابا نويل "إننا ننعم في رخاء والآن نريد السلام".
وفي عشية عيد الميلاد من كل عام تزعم نوراد أنها تقتفي أثر رحلة بابا نويل وزلاجته، التي تجرها الرنة وهو تقليد بدأ في 1955 عندما أخطأ متجر في كتابة رقم هاتفه مما تسبب في سيل من الاتصالات بنوراد.
وقال ترامب، الذي أجرى الاتصالات وبجواره زوجته ميلانيا لطفل من مسيسبي "أتنبأ بأن يعاملك بابا نويل بصورة جيدة جدا. بأفضل طريقة تعامل بها على الإطلاق". ثم وجه ترامب الدعوة للطفل لزيارة المكتب البيضاوي.
يذكر أن الطفل كاسبر من أرلينغتون بولاية فرجينيا، هو الذي شاركه ترامب الرأي، وقال له: "مكعبات بلاستيكية! هذا ما أحبه أنا أيضا دائما".
وأضاف: "أتوقع أن يحضر إليك بابا نويل مكعبات بلاستيكية. الكثير منها لدرجة أنك لن تصبح قادرا على استخدامها جميعا".
وبالنسبة لريان فقال لترامب إنه يرغب في أن تعود جدته من المستشفى إلى المنزل.
وقال له ترامب: "هذا عظيم. هذا أفضل من طلب بعض الدمى أو شيء ما".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق