ترامب يكشف عن سبب وقف دعم المعارضة السورية

2017-07-25 | 06:47
views
مشاهدات عالية
ترامب يكشف عن سبب وقف دعم المعارضة السورية
أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن قراره وقف برنامج الدعم الأميركي للمعارضة السورية جاء نتيجة "لانعدام جدوى هذا البرنامج وضخامته وخطورته"، وفقا لما اورده موقع "روسيا اليوم".

وانهال ترامب في هذه المناسبة على صحيفة "واشنطن بوست" بالانتقادات اللاذعة، على خلفية ترويجها معلومات أكدت فيها أن قراره وقف دعم المعارضة جاء بعد اجتماع بمستشاريه عشية لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في هامبورغ على هامش قمة "العشرين" مؤخرا.

وكتب ترامب على "تويتر": "واشنطن بوست"، التي استحوذ عليها صاحب موقع أمازون، لفقت معلومات لا أساس لها من الصحة حول حيثيات قرار وقف دعم المعارضة السورية، فيما استندت في قراري إلى ضرورة وضع حد لإنفاق طائل، وخطير، وغير فعال على المسلحين السوريين الذين يقاتلون الرئيس السوري بشار الأسد".

وكان الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، أطلق سنة 2013 برنامجا لدعم المعارضة السورية المعتدلة التي بحث آنذاك عن أي سند لها في قتال الحكومة السورية.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق