تفاصيل جديدة حول هجوم أهواز... هذا ما كشفته الاستخبارات الإيرانية!

2018-09-24 | 10:03
تفاصيل جديدة حول هجوم أهواز... هذا ما كشفته الاستخبارات الإيرانية!
كشف وزير الاستخبارات في إيران محمود علوي عن إلقاء القبض على شبكة كبيرة من المتورطين في الهجوم على عرض عسكري في الأهواز أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عسكريين ومدنيين.
وأعلن الوزير علوي اليوم الاثنين أنه تم إلقاء القبض على شبكة "كبيرة" من المشتبه بهم لصلتهم بالهجوم على عرض عسكري في مدينة الأهواز يوم السبت أسقط 25 قتيلا.
ونقلت وكالة ميزان للأنباء التابعة للقضاء الإيراني عن علوي قوله أثناء مشاركته في مراسم تشييع ضحايا الهجوم: "سنصل إلى جميع الإرهابيين الذين لهم صلة بهذا الهجوم... تم القبض بالفعل على عدد كبير من هذه الشبكة".
وقال الوزير الإيراني إن على الذين ارتكبوا هذا الاعتداء المروع أن يعلموا بأن أبناء إيران الإسلامية لن يلتزموا الصمت تجاه هذه الجرائم، إذ أن جريمة إطلاق النار على النساء والأطفال وقتل الأطفال أمر لا يمكن لأبناء إيران الإسلامية في الأجهزة الأمنية والعسكرية والاستخبارية التغاضي عنه.
وأكد وزير الاستخبارات أن الإرهابيين الذين نفذوا الاعتداء قد قتلوا، وتم اعتقال غالبية الإرهابيين الضالعين في الجريمة وسيجري الكشف عن آخر عنصر من الإرهابيين الضالعين فيها.
وأضاف أنّ القوى الأمنية والعسكرية ستعاقب الإرهابيين حتى آخر عنصر منهم، وستبعث بهذه الرسالة إلى العالم بأن إيران ليست مكانا لمثل هذه الأعمال الإجرامية.
 
تفاصيل جديدة حول هجوم أهواز... هذا ما كشفته الاستخبارات الإيرانية!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق