الكيان الصهيوني يرفض منح "هيومن رايتس ووتش" تصريح عمل

2017-02-24 | 07:20
الكيان الصهيوني يرفض منح "هيومن رايتس ووتش" تصريح عمل
أعلنت منظمة هيومن رايتس ووتش (HRW) أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي رفضت طلبها الحصول على تصريح عمل لمدير قسم الاراضي الفلسطينية لديها، متهمة إياها بأنها ليست منظمة حقيقية لحقوق الإنسان.
وجاء في بيان للمنظمة أن "وزارة الداخلية الإسرائيلية رفضت منح تصريح عمل لعمر شاكر، لأن أنشطة المنظمة الاجتماعية وتقاريرها العلنية ترتبط بسياسة دعم الدعاية الفلسطينية".
من جهته، وصف إيان ليفاين، نائب المدير التنفيذي لشؤون البرامج في "هيومن رايتس ووتش" قرار سلطات الاحتلال بالمخيب للآمال، وقال: "هذا القرار والمنطق الزائف يجب أن يقلق أي شخص مهتم بالتزام إسرائيل بالقيم الديمقراطية".
وأعلنت المنظمة أن القرار الإسرائيلي كان مفاجئا خاصة وأنها تلتقي مع مسؤولين في الحكومة الإسرائيلية وتتواصل معهم بانتظام، بمن فيهم ممثلين عن الجيش والشرطة ووزارة الخارجية، مضيفة أن الخارجية الإسرائيلية طلبت من المنظمة العام الماضي التدخل في قضية تتعلق بضحايا إسرائيليين لانتهاكات حقوقية.
من الجدير بالذكر أن هيومن رايتس ووتش منظمة دولية مستقلة، غير حكومية تعمل على تعزيز حقوق الإنسان والقانون الدولي، وترصد انتهاكات حقوق الإنسان في أكثر من 90 دولة حول العالم.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق