من هي الشقراء التي ظهرت بين ترامب ووزير خزانته؟

2017-02-24 | 11:56
views
مشاهدات عالية
من هي الشقراء التي ظهرت بين ترامب ووزير خزانته؟
عندما كان وزير الخزانة الأميركية يؤدي القسم الأسبوع الماضي تمهيدا لمباشرة مهام وظيفته، ظهرت هذه السيدة من خلفه وكانت تتوسط المشهد بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب ونائبه مايك بنس، بل أمسكت بالإنجيل للوزير أثناء أداء القسم.
وهذه السيدة التي ستتسلط عليها الأضواء لفترة هي الممثلة الأسكتلندية لويز لينتون خطيبة وزير الخزانة الجديد ستيف منوتشين، وزوجته المرتقبة.
الممثلة الجميلة (35 عاما)، ظهرت في مشاهد سينمائية صغيرة مع النجم توم كروز وروبرت ريدفورد، وهي تشق طريقها نحو الشهرة.
وأبرز مشاركاتها السينمائية جاءت في فيلم Intruder عام 2016.
وتتميز الممثلة الأسكتلندية بجرأة كبيرة في الأداء، وظهرت لها مقاطع في الفيلم الأخير وهي تأخذ حماما بحالة شبه عارية، وفي مقطع آخر ظهرت في مشاهد مثيرة للغاية عن علاقة حميمية.
لويز لينتون درست في أسكتلندا بمدرسة راقية، وهي ذات المدرسة التي التحق بها رئيس الوزراء البريطاني سابقا توني بلير .
لهذا لم تكن مفاجأة أن وزير الخزانة الأميركي الثري عمل سابقا في إنتاج الأفلام. وتبلغ ثروته من العمل في البنوك والإنتاج السينمائي حوالي 400 مليون دولار، ما يجعله الأغنى والأكثر ثراء من بين من تولوا هذا المنصب الهام.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق