روسيا: "طائرات مجهولة" مساندة لـ"داعش" في أفغانستان

2017-06-22 | 09:23
views
مشاهدات عالية
روسيا: "طائرات مجهولة" مساندة لـ"داعش" في أفغانستان
أعلنت وزارة الخارجية الروسية أنها تتوقع ردّ الغرب والإعلام الغربي على ظهور "طائرات مجهولة" تدعم إرهابيي "داعش" في أفغانستان.
وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية في مؤتمر صحافي الخميس إن "تقارير جديدة حول نقل مروحيات لا تحمل أي علامات مسلحين من الجناح الأفغاني لـ"داعش" وكذلك أسلحة وذخيرة لهم في شرق أفغانستان، لفتت انتباه موسكو"، مذكرة بورود أنباء قبل ذلك حول نقل أكثر من 50 مسلحا لدعم الإرهابيين في ولاية نانكارهار بشرق البلاد.
كما أكدت زاخاروفا أن النائب في البرلمان الأفغاني ظاهر قادر أعلن أن المروحيات المذكورة تعود إلى القوات الأميركية، مضيفة أنّ السلطات الأفغانية أو قيادة قوات الولايات المتحدة وحلف الناتو لم تقدم أي تفسيرات واضحة بشأن طلعات "الطائرات المجهولة" التي تدعم مسلحي "داعش".
ودعت المتحدثة باسم الخارجية الروسية وسائل الإعلام الغربية، التي توجه "اتهامات لا أساس لها" إلى موسكو بدعم حركة "طالبان"، إلى طرح أسئلة بشأن "المروحيات المجهولة" في أفغانستان أمام مسؤولي البيت الأبيض والبنتاغون والخارجية الأميركية.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق