الروس يعدّون تقريراً نفسياً يكشف حال ترامب!

2017-02-21 | 08:30
views
مشاهدات عالية
الروس يعدّون تقريراً نفسياً يكشف حال ترامب!
 
يعمل مستشارون للرئيس الروسي فلاديمير بوتين على إعداد ملف من سبع ورقات عن الحالة النفسية للرئيس الأميركي دونالد ترامب، ليتعرف بوتين على صورة أوضح عن رجل البيت الأبيض الجديد قبل أول لقاء سيجمعهما قريبا، بحسب مستشار كبير في الكرملين.
ونقلت قناة "إن بي سي نيوز" عن نائب وزير الخارجية الروسي السابق أندري فيدروف أن الاستنتاجات الأولية تشير إلى أن ترامب يتحلي بروح المخاطرة التي قد تنطوي في بعض الأحيان على سذاجة، وأنه لا يعرف بوتين جيدا، وقال إن "عملا جادا جدا يجري في الكريملين من أجل رسم صورة نفسية للرئيس الأميركي، استنادا للشهرين أو الثلاثة أشهر الأخيرة"، قبل الإعداد للقاء لم يتحدد بعد بين الرئيسين.
وأوضح فيدروف الذي قال إنه يعرف ترامب منذ عام 2000 أن الملف يتم تحديثه بشكل دوري، مشيرا إلى أن الكثيرين في الكرملين يعتقدون أن "ترامب ينظر للرئاسة بنظرة رجل الأعمال".
وبشأن اللقاء المحتمل بين الرجلين، قال فيدروف إن "الرئيس بوتن لا يمكن أن يلتقي رجلا خاسرا.. فعليه أولا أن يسوي مشكلاته الداخلية قبل لقاء بوتين".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق