Untitled Document
Untitled Document
بالفيديو- لحظة انطلاق الصواريخ الايرانية ضد مواقع لداعش في دير الزور
08:42
19 حزيران
  • 41,282
    مشاهدة
نشر الاعلام الحربي على حسابه في موقع "تويتر" شريطاً مصوراً قال انه للحظة انطلاق صواريخ حرس "الثورة الاسلامية في ايران ضد مواقع لداعش في دير الزور لمسافة حوالي 652 كلم".
وكانت العلاقات العامة في قوات الحرس الثوري الإيراني اعلنت امس في بيان لها ان صواريخ اطلقتها قوات جو فضاء لحرس الثورة الاسلامية على مقر قيادة الارهابيين التكفييرين في دير الزور في سوريا بهدف انزال العقاب على منفذي العمليتين الارهابيتين الاخيرتين في طهران.
واكد البيان "انه اثر الجريمة الارهابية التي  قام بها الارهابيون التكفيريون  في 7 حزيران في طهران  وادت الى استشهاد 18 من ابناء الشعب الايراني المظلوم والصائمين واصابة عدد اخر من المواطنين الاعزاء بجروح فان  قوات حرس الثورة الاسلامية لم  تترك اراقة اي دم طاهر من دون اي رد".
واعلن البيان ان قوات حرس الثورة الاسلامية استهدفت قبل لحظات بصورايخ مقر قيادة ومركز تجمع واسناد وقسم تفخيخ السيارات للارهابيين التكفيريين في منطقة دير الزور بشرق سوريا بهدف معاقبة الارهابيين المجرمين، مشيرا إلى أنّه تم اطلاق صوايخ ارض - ارض من القواعد الصاروخية لقوات جو فضاء لحرس الثورة الإسلامية في محافظات كرمانشاه وكردستان (غرب إيران)  لتدك مواقع الارهابيين التكفيريين.
 

الكلمات الدليلية