بالصور- تيريزا ماي ترتدي الحجاب!

2018-02-19 | 05:15
بالصور- تيريزا ماي ترتدي الحجاب!
شاركت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي امس  في فعالية "زُر مسجدي" التي تقام سنوياُ في بريطانيا منذ 2015؛ بهدف تعزيز الحوار بين الأديان. 
وفي السياق نشر مجلس مسلمي بريطانيا، منظم الفعالية على حسابه بموقع "تويتر"، صورا لـ"ماي" وهي ترتدي الحجاب وتلقى كلمة من داخل مسجد ميدينهيد في مقاطعة باركشير، جنوب شرقي إنجلترا. 
وكان فتح امس أكثر من 200 مسجد في مختلف أرجاء بريطانيا، أبوابهم أمام أتباع الديانات الأخرى في البلاد، في إطار فعالية "زُر مسجدي". 
وقد افاد أمين أعام مجلس مسلمي بريطانيا هارون خان، أمس الأول ان عام 2018 شهد  وجود أكبر عدد من المساجد، التي تفتح أبوابها أمام عامة الشعب، تحت عنوان "افتح الأبواب، افتح المساجد، وافتح المجتمعات"
وتقام الفعالية التي ينظمها مجلس مسلمي بريطانيا (غير حكومي)، أكبر جماعة تمثل المسلمين في المملكة المتحدة، للعام الرابع على التوالي.

 

 

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق