اليونان توافق على إعادة اللاجئين من ألمانيا

2018-08-18 | 10:17
اليونان توافق على إعادة اللاجئين من ألمانيا
أعلنت الحكومة الألمانية عن توقيع اتفاق مع الحكومة اليونانية، حول إعادة اللاجئين العالقين على الحدود الألمانية، على غرار الاتفاق الموقع مع إسبانيا قبل أيام.
ونقل موقع DW الألماني عن المتحدثة باسم وزارة الداخلية الألمانية إليونوره بيترسمان، قولها إن ألمانيا توصلت إلى اتفاق من حيث المبدأ مع اليونان بخصوص إعادة اللاجئين، وإن الأمر متوقف فقط على مراسلات.
وبحسب الموقع فإن الاتفاق يتيح لألمانيا إعادة اللاجئين الموجودين على الحدود النمساوية الألمانية إلى اليونان، لتكون الدولة الثانية التي وافقت على إعادة اللاجئين بعد إسبانيا.
لكن المتحدثة الألمانية لم تذكر تفاصيل الاتفاق، وأجلت الإعلان عنها حتى يتم توقيع الاتفاق بشكل كامل، منوهة إلى أنه تم إحراز تقدم كبير في المفاوضات، وأضافت "نتوقع إتمام هذه الاتفاقية مع إيطاليا أيضًا".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق