صواريخ يصعب اصطيادها بيد الجيش الروسي

2017-01-17 | 08:52
views
مشاهدات عالية
صواريخ يصعب اصطيادها بيد الجيش الروسي
كشف قائد قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية الجنرال سيرغي كاراكايف لوسائل الإعلام أن القوات حصلت على 23 قاذفا لصواريخ "يارس" خلال عام 2016، ويجب أن تتسلم 4 أفواج أخرى صواريخ "يارس" في عام 2017.
وبحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية فان صاروخ "يارس" الذي يحمل 4 رؤوس نووية ونفس العدد من الرؤوس الوهمية لتضليل مضادات الصواريخ، يتمتع بالقدرات التي تجعل "اصطياده" من قبل مضادات الصواريخ مستحيلا في الواقع العملي لاسيما وإنه يسرع بدخول الستراتوسفير بعد إطلاقه.
ويزيد مدى صاروخ "يارس" على 10 آلاف كيلومتر.
 إلى ذلك، أجرت قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية تجربة ناجحة على صاروخ من طراز "توبول-إم"، وتضمنت التجربة إطلاق الصاروخ من قاعدة "بليسيتسك" في شمال شطر روسيا الأوروبي نحو شرق شطرها الآسيوي. وهدفت التجربة إلى التحقق من قدرات صواريخ "توبول-إم". وقالت وزارة الدفاع الروسية إن صاروخ "توبول-إم" الذي تم إطلاقه في 16 يناير/كانون الثاني الجاري أصاب الهدف الافتراضي في شبه جزيرة كامتشاتكا.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق