بالفيديو- لحظة اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي باسطنبول... من كان معه؟

2017-01-17 | 03:03
views
مشاهدات عالية
بالفيديو- لحظة اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي باسطنبول... من كان معه؟
نشرت وسائل الإعلام التركية شريط فيديو يظهر عملية إلقاء القبض على عبد القادر ماشاريبوف المتهم في تنفيذ العملية الإرهابية على نادي "رينا" الليلي في مدينة إسطنبول في ليلة رأس السنة والذي أسفر عن مقتل 39 شخصا.
ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن مصدر أمني قوله إن شرطة مكافحة الإرهاب "ألقت القبض على المجرم في منزل صديقه، بمنطقة إيسينيورت في مدينة اسطنبول"، واضاف المصدر أنه تم "اقتيادهما إلى مديرية الأمن في اسطنبول".
وبحسب مصادر أمنية تركية لسبوتنيك فإن فرق مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن إسطنبول تلقت بلاغاً حول إقامة منفذ الهجوم في منزل بمنطقة أسنيورت بإسطنبول.
وتابعت المصادر انه فور تلقي البلاغ داهمت الفرق المنزل وألقت القبض على ماشاريبوف ورجل آخر قرغيزي الأصل، إضافة إلى 3 نساء.
الى ذلك هنأ نعمان قورتولموش نائب رئيس الوزراء التركي الشرطة اليوم الثلاثاء على اعتقال المسلح الذي يشتبه في قتله 93 شخصا في ملهى ليلي باسطنبول ليلة رأس السنة وذلك بعدما ذكرت تقارير إعلامية أنه اعتقل في المدينة. 

وقال قورتولموش وهو أيضا المتحدث باسم الحكومة :"أهنئ شرطتنا التي أمسكت بمرتكب مذبحة أورتاكوي"، مضيفاً: "حربنا مع الإرهاب والقوى التي تقف وراءه ستستمر حتى النهاية."

 

 
 
بالفيديو- لحظة اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي باسطنبول... من كان معه؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق