مهاجم ملهى اسطنبول يطالب بإعدامه!

2017-02-13 | 13:22
views
مشاهدات عالية
مهاجم ملهى اسطنبول يطالب بإعدامه!
طالب الأوزبكي عبد القادر ماشاريبوف، المتهم بارتكاب الهجوم ضد ملهى ريينا التركي ليلة رأس السنة، المحكمة التي يمثل أمامها بإعدامه، وفق ما نقلت صحيفة صباح التركية الإثنين.
وأوضحت الصحيفة أن الغرفة الجنائية 11 من محكمة إسطنبول التي تشهد محاكمة الأوزبكي، شهدت اعتراف المتهم بالانتماء إلى داعش، مشيراً إلى أنه حاصل على تعليم جامعي، وأنه عمل مدرساً في بلاده، وأنه لم يكن يسعى إلى الانتقام من تركيا، أو الإضرار بها، ولكنه أقدم على جريمته انتقاماً للسوريين والعراقيين، وللتنظيم، مطالباً المحكمة بإعدامه، بعد أن فشل في الانتحار حسب قوله.
وكشف المتهم حسب الصحيفة أنه حاول الانتحار، أثناء الهجوم، بعد أن قذف الضحايا بقنبلتين يدويتين، بتفجير القنبلة الثالثة التي كانت في حوزته ولكنها لم تنفجر بشكل جيد، حسب قوله، مضيفاً أن الإعدام سيكون حُكماً جيداً بالنسبة إليه.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق