ترامب: هذا الأمر خرج عن السيطرة!

2017-12-11 | 08:30
ترامب: هذا الأمر خرج عن السيطرة!







رأى الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن ما وصفها بوسائل "الإعلام الكاذبة، قد خرجت عن نطاق السيطرة، وهي تضر بسمعة الولايات المتحدة".

ترامب كتب على صفحته في موقع التواصل تويتر قائلا: "مناقشة قليلة للغاية أثارت جميع القصص الكاذبة والمختلقة، المنشورة في الأسبوع الجاري في وسائل الإعلام الكاذبة. هي خرجت عن نطاق السيطرة، تقديم المعلومات الصحيحة لا يعني لهم شيئا. المعلومات الكاذبة تنشر، ومن بعد يضطرون إلى سحبها بعد أن يُكشف أمرهم. وصمة عار على أمريكا".وكان ترامب اتهم مرارا وسائل الإعلام الأمريكية، بأنها تنشر معلومات لا يتم التحقق منها، ودان الصحفيين بالكذب في الشهر الجاري فقط، 3 مرات على الأقل.

وأوقفت قناة "ABC" التلفزيونية في 3 كانون الأول الجاري عن العمل موظفا، كان استخدم معلومات في تقرير حول اتصالات ترامب بممثلين عن روسيا أثناء الحملة الانتخابية.
ونشرت شبكة "CNN" مقالة في 9 كانون الأول، اعتمدت، لتأكيد وجود علاقة بين ترامب وموقع "ويكيليكس"، على معلومات غير صحيحة، وبعد الكشف عن الأخطاء اضطرت الشبكة إلى تعديل ما نشرته.

ومن أمثلة ذلك أيضا، أن ديف واغل، من صحيفة "washington post"، نشر في 10 كانون الأول في تويتر، صورة فوتوغرافية لمنصة خالية أثناء كلمة ترامب أمام مؤيديه في ولاية فلوريدا، التقطت، كما تبين لاحقا، في وقت سابق قبل وصول الرئيس الأميركي.




Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق