ترامب يؤجر شقة للبنتاغون في برجه لأجل "كرة القدم النووية"!

2017-05-07 | 13:35
ترامب يؤجر شقة للبنتاغون في برجه لأجل "كرة القدم النووية"!
كشف وزارة الدفاع الأمريكية عن نيتها  استئجار شقة في برج ترامب بنيويورك مملوكة ملكية خاصة، لصالح المكتب العسكري في البيت الأبيض.
 
وقالت الوزارة إنها تضع اللمسات الأخيرة على عقد إيجار الشقة، التي ستستخدم في دعم الرئيس دونالد ترامب، لكن دون أن يعود ذلك بالنفع المادي عليه أو على مؤسسته.
 
مهام المكتب العسكري تتمثل في حماية الجهاز الذي يحتوي على الشيفرات بالغة السرية التي يحتاجها الرئيس لإعطاء الأمر بتنفيذ هجوم نووي، كما أنه يؤمن له اتصالاته في أي مكان يذهب إليه، ويطلق عليه جهاز "كرة القدم". 
 
وقال جيمس ماكسترافيك المسؤول بوزارة الدفاع: "إن الشقة مملوكة ملكية خاصة، ومفاوضات التأجير جرت مع من يمثلون المالك فقط، وإن أي اقتناء لمساحة مستأجرة، بإيجار سنوي يفوق المليون دولار يجب أن يقره مكتبي أولا". مضيفاً أنه أقر هذا التصرف بعد التشاور مع المكتب العسكري بالبيت الأبيض ومسؤولين آخرين، رافضا الإفصاح عن قيمة الإيجار أو هوية أصحاب الشقة.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق