ترامب: هذا هو سبب هجوم تكساس

2017-11-06 | 06:06
ترامب: هذا هو سبب هجوم تكساس
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن واقعة إطلاق النار في تكساس التي أسقطت 26 قتيلاً على الأقل سببها "اختلال عقلي" وليست مشكلة تتعلق بانتشار الأسلحة.
 واضاف ترامب في مؤتمر صحفي في طوكيو على سؤال عن السياسات التي قد يدعمها ردا على واقعة إطلاق النار إنه اعتماداً على تقارير أولية فإن المسلح "رجل مضطرب للغاية ولديه الكثير من المشاكل".
 وقال "لدينا الكثير من مشاكل الصحة العقلية في بلادنا كما هو الحال في دول أخرى. ولكن هذا ليس وضعا يرتبط بالأسلحة... لحسن الحظ كان هناك شخص آخر يملك سلاح ويطلق النار في الاتجاه المعاكس".
 وتابع إن الهجوم ناجم عن "اختلال عقلي كبير... إنها واقعة محزنة للغاية".
 وكان مسلح دخل الكنيسة المعمدانية الأولى في ساذرلاند سبرينجز بمقاطعة ويلسون على بعد نحو 65 كيلومترا شرقي مدينة سان أنطونيو أمس وأطلق النار من بندقيته مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 26 شخصا تتراوح أعمارهم بين خمسة و72 عاما وإصابة 20 آخرين.
 وبعد الحادثة أطلق أحد السكان المحليين النار على المسلح الذي وُصف بأنه رجل أبيض في العشرينات من عمره، وكان فر 
في سيارته وتم العثور عليه لاحقا ميتا في مقاطعة مجاورة.
 وقالت السلطات إنه لم يتضح ما إذا كان المشتبه به قتل نفسه أم أنه توفي بسبب إطلاق النار عليه.
 
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق